منتديات حبايب

اهلا وسهلا

حيااكم في منتديات حبايب





نرجووا التسجيل

||حياكم في منتديات حبايب ~

ادخلوا قــروب حبــــايب group236386@groupsim.com
ادارة منتــــديات حبـــايب ترحــب بكــم .. }

دخول

لقد نسيت كلمة السر

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 812 مساهمة في هذا المنتدى في 372 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 47 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو الذئب فمرحباً به.

المواضيع الأخيرة

» وداعا للســياحة والاستثـمـار بالمغـــرب
الثلاثاء يونيو 17, 2014 12:36 am من طرف كناري

» تأجير سيارات بأسعار لا تقبل المنافسه
الثلاثاء مايو 27, 2014 12:03 am من طرف فدوشة

» ايجار سيارات وليموزين ورحلات سياحية
السبت فبراير 09, 2013 3:35 am من طرف تورست كار

» مطلوب للتعيين فى 25 دقيقة
الأربعاء يناير 16, 2013 3:32 am من طرف تورست كار

» 2windesign company
الثلاثاء يوليو 17, 2012 12:42 am من طرف 2windesign

» تأجير سيارات بأسعار لا تقبل المنافسه & تورست كار &
الإثنين مايو 28, 2012 11:37 am من طرف تورست كار

» تأجير سيارات بأسعار لا تقبل المنافسه & تورست كار &
الأربعاء أبريل 11, 2012 9:06 am من طرف تورست كار

» أحدث أنواع السيارات والليموزين والخدمات السياحية
الأربعاء أبريل 11, 2012 9:05 am من طرف تورست كار

» إيجار سيارات وليموزين وخدمات سياحية
الأربعاء أبريل 11, 2012 9:00 am من طرف تورست كار


    رئيس الهلال : جمدنا ملف المدرب القادم لهذا السبب.. استمرار جيرتس وارد

    شاطر
    avatar
    ĴÚŜŧįŅ
    { مشــرف }
    { مشــرف }

    رئيس الهلال : جمدنا ملف المدرب القادم لهذا السبب.. استمرار جيرتس وارد

    مُساهمة من طرف ĴÚŜŧįŅ في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 8:43 pm

    علمت (الجزيرة) أن قائمة الفريق الهلالي المعدلة لمنافسات دوري أبطال آسيا التي سلمها مسيري النادي للاتحاد السعودي لكرة القدم لإرسالها للاتحاد القاري ضمت الحارس الشاب عبد الله سديري والمهاجم فهد الجهني، إضافة إلى الثلاثي المنضم حديثا فيصل الجمعان ووليد الجيزاني

    ويحيى الكعبي والثنائي العائد للفريق الأزرق سلطان البرقان وفهد الشمري، فيما تم إسقاط أسماء كل من محمد الدعيع بعد اعتزاله وأحمد الصويلح ومحمد العنبر وبندر العنزي وعمر الغامدي ، وكان الاتحاد الآسيوي قد أمهل جميع الفرق المشاركة في منافسات الدور الربع نهائي لدوري أبطال آسيا حتى 23 من أغسطس الماضي لتسليم القوائم بعد فترة التسجيل الماضية.

    وعلى خط آخر جمدت الإدارة الهلالية مفاوضاتها مع المدرب القادم والتفرغ للتحضير لمواجهتي الغرافة القطري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

    وفي هذا الصدد تحدث رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد لـ(الجزيرة) وقال: المحاولات لازالت قائمة لاستمرار جيرتس حتى نهاية الموسم ولكن الأهم لدينا في الفترة الراهنة هو التركيز على مباراتي الغرافة القطري والابتعاد عن أي جانب يصرف التركيز على ما هو أهم فالبلجيكي جيرتس ما زال يقود الفريق فنيا باقتدار وسيكون على رأس الجهاز الفني في المباريات المقبلة.

    وأضاف: أدعو جميع وسائل الإعلام وجماهيرنا الغالية بإغلاق ملف الحديث عن رحيل جيرتس أو بقائه كون الفريق مقبلا على مشاركة يمثل فيها المملكة العربية السعودية ونسعى من خلالها بالظهور المشرف وتفكيرنا حالياً منصب على مواجهتي الغرافة فقط ومسألة استمرار جيرتس أو رحيله سنفصح عنها بعد مواجهة الإياب أمام الغرافة القطري، ومن الأجدى أن نتفرغ للتركيز على المنعطف المهم في دوري أبطال آسيا.

    هذا ويستأنف الفريق الكروي الأول الهلالي مساء اليوم تدريباته تأهبا لنزال الغرافة بعد أربعة عشر يوما وذلك بعد أن تمتع جميع اللاعبين براحة لمدة يومين بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون وعلى إثره انهوا المرحلة الأولى من منافسات دوري زين للمحترفين بكل نجاح وتربع على صدارة الدوري بفارق الأهداف عن نظيره الاتحادي، وينتظر أن يتقدم المحترف البرازيلي تياجو نيفيز زملاءه في مران الليلة بعد عودته من إجازته بينما سيتغيب الثنائي الأجنبي ويلهامسون ورادوي لانخراطهما في معسكرات منتخبي بلديهما، في حين سينخرط المصابون الليلة في تدريبات الفريق الجماعية بعد اكتمال شفائهم واستكمالهم لبرامجهم التأهيلية بالشكل المطلوب.

    وفي شأن ذي صلة أنهت الإدارة الهلالية اتفاقها مع جهاز طبي بلجيكي متخصص بقيادة السيد تشارلز شابيل وإخصائي علاج طبيعي وسيبدأ مهامه رسميا مع الفريق قبل لقاء الغرافة بأسبوع إذ سيصل الطاقم للرياض مطلع شهر شوال المقبل ،وسبق لشابيل أن أشرف على الجهاز الطبي للمنتخب الفرنسي علاوة على حمله لرخصة تدريب إلا أنه متخصص في الجوانب الطبية.

    من ناحية أخرى اتفقت الإدارة الهلالية مع نظيرتها النجماوية على إقامة اللقاء الودي الثلاثاء المقبل (28 من رمضان) على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال وستحتفي الإدارة الهلالية ببعثة فريق النجمة وستقيم لهم مأدبة سحور بمقر النادي تقديرا لحضورهم وتعاونهم.

    يشار إلى أن الفريق الأولمبي سيخوض غدا لقاء وديا أمام حطين وسيشرف الألماني ستامب على الفريق الأزرق ليتعرف على عناصر الفريق قبيل تسلُّمه لزمام الأمور رسميا.


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 8:26 pm