منتديات حبايب

اهلا وسهلا

حيااكم في منتديات حبايب





نرجووا التسجيل

||حياكم في منتديات حبايب ~

ادخلوا قــروب حبــــايب group236386@groupsim.com
ادارة منتــــديات حبـــايب ترحــب بكــم .. }

دخول

لقد نسيت كلمة السر

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 812 مساهمة في هذا المنتدى في 372 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 47 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو الذئب فمرحباً به.

المواضيع الأخيرة

» وداعا للســياحة والاستثـمـار بالمغـــرب
الثلاثاء يونيو 17, 2014 12:36 am من طرف كناري

» تأجير سيارات بأسعار لا تقبل المنافسه
الثلاثاء مايو 27, 2014 12:03 am من طرف فدوشة

» ايجار سيارات وليموزين ورحلات سياحية
السبت فبراير 09, 2013 3:35 am من طرف تورست كار

» مطلوب للتعيين فى 25 دقيقة
الأربعاء يناير 16, 2013 3:32 am من طرف تورست كار

» 2windesign company
الثلاثاء يوليو 17, 2012 12:42 am من طرف 2windesign

» تأجير سيارات بأسعار لا تقبل المنافسه & تورست كار &
الإثنين مايو 28, 2012 11:37 am من طرف تورست كار

» تأجير سيارات بأسعار لا تقبل المنافسه & تورست كار &
الأربعاء أبريل 11, 2012 9:06 am من طرف تورست كار

» أحدث أنواع السيارات والليموزين والخدمات السياحية
الأربعاء أبريل 11, 2012 9:05 am من طرف تورست كار

» إيجار سيارات وليموزين وخدمات سياحية
الأربعاء أبريل 11, 2012 9:00 am من طرف تورست كار


    جيرتس يفرض تدريبات خاصة للمهاجمين.. ومواجهة حطين أكدت جاهزية المرشدي والزوري

    شاطر
    avatar
    ĴÚŜŧįŅ
    { مشــرف }
    { مشــرف }

    جيرتس يفرض تدريبات خاصة للمهاجمين.. ومواجهة حطين أكدت جاهزية المرشدي والزوري

    مُساهمة من طرف ĴÚŜŧįŅ في السبت سبتمبر 04, 2010 10:23 am


    علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية اجتمعت أمس الأول بحارس الفريق الهلالي حسن العتيبي وسلمته مستحقاته المتمثلة بالدفعة الأولى من عقده الجديد، الذي بدأ يوليو الماضي، الذي يقضي تسلم العتيبي مبلغ مليون ونصف المليون عن كل سنة، فيما ينتظر أن يتم تسليم مهاجم الفريق ياسر

    القحطاني مستحقاته في الأيام القليلة المقبلة. وفي ذات الصدد سلمت الإدارة الزرقاء أمس لاعبي الفريق الكروي الأول راتب شهرين من خلال إيداعها في حساباتهم البنكية الجارية، وذلك في إطار حرص مسيري النادي على إنهاء كافة المستحقات خلال الفترة المقبلة. وأكدت إدارة الكرة بنادي الهلال صحة ما أشارت إليه (الجزيرة) في عدد الأمس بشأن عدم تواجد مدرب الحراس في تدريب الفريق أمس الأول، ونوهت بأن الألماني جورج يتمتع بإجازة بعد لقاء الوحدة الدوري الأحد الماضي قضاها في بلاده وانتهت أمس؛ إذ تقدم البارحة زملاؤه في الطاقم الفني خلال مران الفريق البارحة الذي تعذر مشاركة الثنائي أسامة هوساوي ومحمد نامي فيه نظراً لتعرض الأول لآلام في الركبة والثاني لإصابة في المشط وفضل الجهاز الفني إراحتهما على أن يشاركا في تدريبات الليلة، وشوهد مدرب الفريق البلجيكي إيريك جيرتس في مران البارحة وهو يركز على فرض تدريبات خاصة بالمهاجمين في إشارة لنية البلجيكي لمباغته نظيره القطري بتكثيف النواحي الهجومية في لقاء الذهاب بالرياض.

    وكان الثلاثي ماجد المرشدي وعبدالله الزوري ونواف العابد قد شاركوا البارحة في اللقاء الودي مع الفريق الأولمبي الذي واجه حطين على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وقدم المرشدي أداءً مطمئناً في حين واصل خالد عزيز وفيصل الجمعان أداء برنامجهما التأهيلي بشكل انفرادي.

    جدير بالذكر أن مدرب الفريق إيريك جيرتس ينتظر أن يسلم اليومين المقبلين برنامج الفريق بعد شهر رمضان المبارك إذ ينتظر أن يتمتع اللاعبون بإجازة في اليوم الأول من عيد الفطر المبارك على أن ينخرطوا بعدها في المعسكر الداخلي بمقر النادي الذي سيستمر لمدة أربعة أيام تأهباً للنزال الآسيوي.

    وفي شأن آخر أكد مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر أن مدرب اللياقة بالفريق الأول الفرنسي فيليب ديديه لا يزال يقف إلى جوار ابنته التي أصابها مؤخراً مرض عضال، وأشار إلى أن احتمالية عودته في الفترة القادمة واردة بشكل كبير، بعد زوال ظروفه، مشدداً على أن العمل داخل أروقة الفريق الأول يسير بشكل رائع إذ نوه أن الدور الأكبر المناط على مدرب اللياقة تم إنجازه في فترة المعسكر الإعدادي بالنمسا. ومن ناحية أخرى بدأ الكثير من رؤساء الأندية بالتكفل بنقل الجماهير الرياضية لدعم ومؤازرة الفريق الهلالي في لقائه المرتقب أمام الغرافة القطري في السادس من شوال المقبل، حيث أعلن رئيس نادي الرائد فهد المطوع ورئيس نادي التعاون محمد السراح ورئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع عن توفير حافلات لنقل الجماهير من منطقة القصيم والدمام للرياض للوقوف مع ممثل الوطن. وعلى خط مغاير زار وفد من هيئة دوري المحترفين السعودي أمس مقر نادي الهلال والتقوا بأعضاء مجلس إدارة النادي للتناقش حول متطلبات الاتحاد الآسيوي.

    يذكر أن رجل الأعمال عمرو زيدان انضم أمس إلى كوكبة أعضاء شرف نادي الهلال؛ إذ سلمه نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد العضوية الشرفية بعد نهاية تدريب البارحة.


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 8:25 pm