منتديات حبايب

اهلا وسهلا

حيااكم في منتديات حبايب





نرجووا التسجيل

||حياكم في منتديات حبايب ~

ادخلوا قــروب حبــــايب group236386@groupsim.com
ادارة منتــــديات حبـــايب ترحــب بكــم .. }

دخول

لقد نسيت كلمة السر

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 812 مساهمة في هذا المنتدى في 372 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 47 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو الذئب فمرحباً به.

المواضيع الأخيرة

» وداعا للســياحة والاستثـمـار بالمغـــرب
الثلاثاء يونيو 17, 2014 12:36 am من طرف كناري

» تأجير سيارات بأسعار لا تقبل المنافسه
الثلاثاء مايو 27, 2014 12:03 am من طرف فدوشة

» ايجار سيارات وليموزين ورحلات سياحية
السبت فبراير 09, 2013 3:35 am من طرف تورست كار

» مطلوب للتعيين فى 25 دقيقة
الأربعاء يناير 16, 2013 3:32 am من طرف تورست كار

» 2windesign company
الثلاثاء يوليو 17, 2012 12:42 am من طرف 2windesign

» تأجير سيارات بأسعار لا تقبل المنافسه & تورست كار &
الإثنين مايو 28, 2012 11:37 am من طرف تورست كار

» تأجير سيارات بأسعار لا تقبل المنافسه & تورست كار &
الأربعاء أبريل 11, 2012 9:06 am من طرف تورست كار

» أحدث أنواع السيارات والليموزين والخدمات السياحية
الأربعاء أبريل 11, 2012 9:05 am من طرف تورست كار

» إيجار سيارات وليموزين وخدمات سياحية
الأربعاء أبريل 11, 2012 9:00 am من طرف تورست كار


    مسلسل الإصابات في الهلال شارف على الانتهاء وحفل زفاف ينقل جيرتس إلى بلاده

    شاطر
    avatar
    ĴÚŜŧįŅ
    { مشــرف }
    { مشــرف }

    مسلسل الإصابات في الهلال شارف على الانتهاء وحفل زفاف ينقل جيرتس إلى بلاده

    مُساهمة من طرف ĴÚŜŧįŅ في السبت سبتمبر 04, 2010 11:21 am


    من المقرر أن يكون مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال البلجيكي ايريك جيرتس قد غادر الى بلاده في ساعة مبكرة من صباح اليوم لحضور زفاف ابنة شقيقته، على أن يعود ويشرف على تدريب الفريق الهلالي يوم الاثنين المقبل.

    هذا وقد عدل الجهاز الإداري في الفريق الأولمبي الهلالي برنامج إعداده في المرحلة الأخيرة قبل انطلاق مسابقة دوري كأس الأمير فيصل تحت 21 سنة، إذ استبدل الهلاليون معسكر الفريق الأول من الدمام واكتفوا بإقامته في الرياض بناء على مطالب الجهاز الفني الأزرق الذي فضل إقامته بالعاصمة ليتسنى للألماني ستامب للإشراف على بعض مراحل المعسكر، واشار الجهاز الإداري للفريق الأولمبي الأزرق انهم سيسعون في الأيام القليلة المقبلة لتحديد مقر السكن خلال فترة المعسكر من خلال الإقامة في أحد الفنادق كون الفريق الأول سيكون حينها قد بدأ معسكره الداخلي بمقر النادي وتحديدا في معسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز.

    يشار إلى أن الفريق الهلالي الأولمبي سيكون معسكره من تاريخ الثالث من شوال حتى الخامس عشر من شوال وهي الفترة التي يخوض فيها الفريق الأول لقاءيه أمام الغرافة ضمن منافسات الدور ربع نهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.

    وفي الإطار الميداني بدأت الصفوف الزرقاء تكتمل بعد انخراط لاعب وسط الفريق خالد عزيز للمرة الأولى في التدريبات الجماعية أمس بعد شفائه من الإصابة تماما وإنهائه للبرنامج التأهيلي المعد له، فيما تقدم الثنائي أسامة هوساوي ومحمد نامي زملائهما في الحصة التدريبية التي أقيمت البارحة وخلالها فرض البلجيكي ايريك جيرتس مناورة مصغرة على ثلث مساحة الملعب ركز فيها على اللعب في المساحات الضيقة، فيما واصل مهاجم الفريق فيصل الجمعان أداء برنامجه التأهيلي الذي يوشك على الانتهاء تحت إشراف عبد اللطيف الحسيني وينتظر أن ينهي الجمعان مسلسل الإصابات في صفوف الفريق الهلالي بانضمامه للتدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين.

    هذا وطلب مدرب الفريق الهلالي جيرتس من الثلاثي ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب والبرازيلي تياجو نيفيز باداء تدريبات مكثفة على الكرات الثابتة استمرت اكثر من ربع ساعة بعد انقضاء المران.

    وكان الثلاثي ماجد المرشدي ونواف العابد وعبد الله الزوري قد اكتفوا حسب توصيات الجهاز الفني بالدوران حول المضمار في مران الأمس بعد مشاركتهم في اللقاء الودي أمام حطين أمس الأول الذي انتهى هلاليا بهدفين للاشيء سجلهما نواف العابد.

    من ناحية أخرى أكد مسؤول في الإدارة الزرقاء ل(الجزيرة) أنهم ينتظرون الرد النهائي من إدارة الغرافة القطري بشأن موعد وصولهم للرياض إذ أشار الى أنه من المتوقع أن يكون وصولهم يوم الاثنين الثالث عشر من سبتمبر وذلك قبل اللقاء بيومين على أن يؤدوا تدريبهم الأخير على ارض استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

    وعلى خط آخر تسعى الإدارة الهلالية خلال اليومين المقبلين توفير مبالغ ضخمة لتسليم العاملين رواتبهم المتأخرة لثلاثة أشهر ومنحهم إياها قبل إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك بعد أن أنهت دفع كل مرتبات اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري أمس الأول.


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 8:27 pm