منتديات حبايب

اهلا وسهلا

حيااكم في منتديات حبايب





نرجووا التسجيل

||حياكم في منتديات حبايب ~

ادخلوا قــروب حبــــايب group236386@groupsim.com
ادارة منتــــديات حبـــايب ترحــب بكــم .. }

دخول

لقد نسيت كلمة السر

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 812 مساهمة في هذا المنتدى في 372 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 47 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو الذئب فمرحباً به.

المواضيع الأخيرة

» وداعا للســياحة والاستثـمـار بالمغـــرب
الثلاثاء يونيو 17, 2014 12:36 am من طرف كناري

» تأجير سيارات بأسعار لا تقبل المنافسه
الثلاثاء مايو 27, 2014 12:03 am من طرف فدوشة

» ايجار سيارات وليموزين ورحلات سياحية
السبت فبراير 09, 2013 3:35 am من طرف تورست كار

» مطلوب للتعيين فى 25 دقيقة
الأربعاء يناير 16, 2013 3:32 am من طرف تورست كار

» 2windesign company
الثلاثاء يوليو 17, 2012 12:42 am من طرف 2windesign

» تأجير سيارات بأسعار لا تقبل المنافسه & تورست كار &
الإثنين مايو 28, 2012 11:37 am من طرف تورست كار

» تأجير سيارات بأسعار لا تقبل المنافسه & تورست كار &
الأربعاء أبريل 11, 2012 9:06 am من طرف تورست كار

» أحدث أنواع السيارات والليموزين والخدمات السياحية
الأربعاء أبريل 11, 2012 9:05 am من طرف تورست كار

» إيجار سيارات وليموزين وخدمات سياحية
الأربعاء أبريل 11, 2012 9:00 am من طرف تورست كار


    الدوسري : الكأس لابد أن تعود لزعيمها.. لعبتهم مكشوفة وردنا في الملعب

    شاطر
    avatar
    ĴÚŜŧįŅ
    { مشــرف }
    { مشــرف }

    الدوسري : الكأس لابد أن تعود لزعيمها.. لعبتهم مكشوفة وردنا في الملعب

    مُساهمة من طرف ĴÚŜŧįŅ في الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 5:00 am

    http://www.alhilalclub.com/site/newsimages/ahilal100029163_exposure.jpg


    تمنى لاعب خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال (الموهوب) عبدالعزيز الدوسري أن يكرر فريقه الفوز على فريق الغرافة القطري في (إياب) دور الثمانية من دوري أبطال آسيا الليلة في الدوحة ، وأشار إلى أنه لاخوف على الهلال من التوقعات، رافضا في الوقت ذاته أن تكون إصابته مزمنة، مؤكداً أنه لا يجد مشكلة في الجلوس على مقاعد البدلاء في ظل وجود نجوم كبار.

    وتمنى الدوسري استمرار جريتس مع الفريق .. وأعطى رأيه في خطورة قائد فريق الغرافة البرازيلي جونينيو.وأكد على صعوبة الفريق القطري في ظل غياب عدد من لاعبي الهلال.كل هذا وأكثر في هذا اللقاء مع الدوسري.



    ـ ماذا أعددتم لمواجهة (الإياب) ضد فريق الغرافة القطري في دور الثمانية لدوري أبطال آسيا؟

    الإعداد لهذه المباراة بدأ من وقت مبكر وتحديدا من معسكر الفريق في النمسا بداية الموسم .. طموحاتنا كبيرة نحو تحقيق لقب كأس دوري أبطال آسيا التي غابت عن الهلال في السنوات الأخيرة، ويجب أن تعود لمكانها الطبيعي بنادي الهلال.

    ـ ألا تخشون الثقة المفرطة التي قد تنعكس عليكم في المباراة؟

    فور نهاية المباراة طلب زملائي اللاعبون الاجتماع في الملعب عدم مغادرة الملعب وتحدثنا بصوت واحد أن المباراة لم تنته بعد وبطاقة التأهل لم تحسم وأن هناك شوطاً ثانياً ينتظرنا في قطر، وبكل تأكيد الغرافة قادر على العودة للمباراة من ملعبه وبين جماهيره، وكان الاتفاق بيننا كلاعبين تأجيل الفرح إلى أن نتجاوز مباراة الإياب، وهذا الوعي الكبير من لاعبي الهلال يشكل كامل الاحترافية العالية لن تمر علينا لأن لغة التوقعات صعبة جدا .. بكل تأكيد سندخل مباراة جديدة.

    ـ تواجد لاعب كبير في الغرافة بحجم اللاعب البرازيلي جونينيو ألا يسبب لكم قلقاً من الكرات الثابتة؟

    البرازيلي جونينيو لاعب عالمي وغني عن التعريف والكرات الثابتة بالنسبة له كأنها ركلات جزاء من الدقة العالية في التصويب، لكن نحن نملك حارس مرمى على مستوى عال ويملك إمكانيات كبيرة وهو حسن العتيبي الذي نجح في منع جونينيو من التسجيل أكثر من مرة في مواجهة (الذهاب) وبإذن الله لن يوفق جونينيو في التسجيل, وسنفاجئهم بهز شباكهم.

    ـ أعلن الغرافيون غياب جونينيو عن مواجهة (الإياب) هل سيعطيكم هذا الغياب سهولة للكسب؟

    لعب جونينيو أو لم يلعب الهلال جاهز للمباراة بأكملها والمباراة هي أحد عشر لاعباً ضد أحد عشر لاعباً، وبكل تأكيد جونينيو لاعب كبير وخطر, وهناك من شكك في غياب جونينيو واعتبرها لعبة إعلامية لكن نحن جاهزون للغرافة بجونينيو وبدونه.

    ـ غياب أكثر من لاعب للإصابة هل سيؤثر عليكم في المباراة؟

    الغيابـــــات مشــكلة حقيقة واللاعبــــون الغائبــــون هم نجـــــوم ومؤثـــرون في أي فريق يلعبـون له لا تنسى أن اللاعبـــين المصابيــن بحجــــم خالد عزيز والروماني رادوي مؤثرون في أي فريق يلعبون له لكن الموجودين فيه الخير والبركة، شاهدنا كيف أبدع عبداللطيف الغنام بعد خروج رادوي والهلال يملك البديل الجاهز.

    ـ في حال تجاوزكم الغرافة الليلة ستبقى لكم أربع مباريات تفصلكم عن تحقيق كأس آسيا .. كيف ترون ذلك كلاعبين؟

    حقيقة المشوار صعب لكن بإذن الله وتوفيقه سنوفق في جلب الكأس من طوكيو إلى الرياض وليس لدينا عذر لأن جميع الإمكانيات مهيأة لنا في الفريق، والإدارة بقيادة الربان الماهر الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد يقدمان كل ما يحتاجه الفريق وتذليل الصعاب، ونتمنى أن تكون أغلى هدية لهم تحقيق كاس آسيا.

    ـ مدرب الغرافة أكد ثقته في لاعبيه للعودة للمباراة من خلال تسجيل ثلاثة أهداف في المباراة هل هم قادرون على ذلك؟

    كرة القدم لا تعترف إلا بمن يعطيها ويحترمها وسنحاول خلال التسعين دقيقة أن بذل جهدا من أجل أن نخطف بطاقة الوصول إلى دور الأربعة من البطولة,وسيكون رد رجال الهلال على أرض الملعب فقط لأن لغة الحديث لا نعترف بها إنما الرد سيكون في ملعب المباراة.

    ـ هل تعتقد أنكم خلال مواجهة (الذهاب) لم تجدوا فريقاً يستطيع منافستكم لذا كسبتم بالثلاثة ؟

    لا غير صحيح الغرافة فريق كبير ويملك لاعبين على مستوى عال لكل مباراة ظروفها ولايمكن الحكم على مستوى الغرافة من مباراة واحدة أحيانا يكون أثناء سير المباراة هزة وعدم توازن ولا يظهر اللاعب في مستواه، لكن نحن كلاعبين في الهلال نحترم الغرافة ونتمنى أن نحقق الفوز للمرة الثانية على التوالي.

    ـ لماذا أنت غائب عن تمثيل الفريق كلاعب أساسي؟

    حقيقة أنا أتشرف أن أكون لاعب احتياط للاعبين كبار مثل محمد الشلهوب والسويدي ويلهامسون والبرازيلي نيفيز .. استفيد منهم ولازال المستقبل أمامي بإذن الله.. أنا أشارك في الكثير من المباريات كلاعب بديل والأهم هو خدمة الهلال كلاعب أساسي أو بديل فكلانا نكمل بعض .. وأنا رهن إشارة مدرب الفريق البلجيكي جريتس.

    ـ ما هي أسباب كثرة إصاباتك ؟

    الإصابة قضاء وقدر وأنا ولله الحمد مؤمن بذلك، والإصابة كانت في الموسم الماضي وعدت لتمثيل الفريق ولله الحمد وأنا الآن في كامل جاهزيتي لخدمة الفريق رغم أن هناك من وصفها بالمزمنة.

    ـ هل أنت من المؤيدين لاستمرار جريتس مع الهلال؟

    جريتس مدرب كبير وعالمي ولا يحتاج لشهادتي .. استفدنا منه الكثير وهو مكسب للفريق بكل تأكيد ، أنا أتمنى استمراره لأنه تعرف على الفريق، واللاعبون تعودوا عليه وسواء استمر جريتس أو رحل سيبقى الهلال فريقاً كبيراً برجاله .. وعلى مر التاريخ الهلال هو من يصنع النجوم والمدربين.

    ـ متى انضممت لفريق الهلال كلاعب؟

    انضممت للهلال في عام 1417هـ عبر مدرسة الهلال وتدرجت لدرجة الناشئين وبعدها درجة الشباب ثم الفريق الأولمبي حتى وصلت للفريق الأول ولله الحمد، ومثلت المنتخب السعودي في آخر موسم لي في درجة الشباب ولعبت في كأس آسيا للشباب ولازال طموحي كبيراً لمواصلة الركض واللعب للمنتخب السعودي الأول كلاعب أساسي في نهائيات كأس العالم المقبلة.


    _________________________





      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 5:28 pm